Details, Fiction and بيوت جاهزة

Wiki Article

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

حيث تقل الاضطرابات التي تسببها عملية الإنشاء من ناحية الازدحام المروري لغلق الطريق او تخزين كميات كبيرة من مواد البناء بالمقارنة بأساليب الإنشاء التقليدية.

إذا كنت تخطط لنقل عملك إلى موقع جديد في أي وقت قريبًا، فإن بريفابكس هي خيارك الأفضل لإنشاء مبنى وغرف جاهزة، حيث يتم بناء الغرف الجاهزة لدينا بدقة وحرفية عالية مما يمكنها من التعامل مع العديد من التحركات دون المساس بالسلامة الهيكلية أو الأداء، كما نقدمها لك بتكلفة اقتصادية تناسب جميع الإمكانيات المادية لتأمين أماكن إقامة دائمة أومؤقتة يمكنك نقلها أو إعادة تدويرها في أي وقت.

بفضل هيكلها القابل للفك والتركيب فإن الغرف الجاهزة كارمود يمكن تركيبها في المصنع أو في أي موقع مرغوب.

مع تطبيق تصميم المنزل وتخطيط الغرف ، يمكنك: - تصور حلمك والحصول على فكرة أفضل عن كيف سيبدو حقا

تكلفة جميع المواد المستخدمة في الإنشاءات هي تنافسية (فعالة) مقارنة بالخرسانة الكلاسيكية.

و من جهة أخرى نلاحظ أن الحائط قد تم تنجيده بيوت جاهزة بالأقمشة السميكة ليزيد من العزل الصوتي في الغرفة و يزيد من جانب الأناقة بها سواء في الخامات أو في اللون .

• الأجزاء المعدنية الخارجية مطلية بالكامل بطلاء كهروستاتي

يتم عمل رسم تخطيطي للمنزل أولاً، ويتم عرضه على العميل، حتى يتم الموافقة عليه، أو عمل تغييرات عليه، حسب رغبة العميل.

كل تصميم ومخطط من موديلات بيوتنا الجاهزة من طابق واحد قابل للتعديل لكي يتناسب مع ذوقك الشخصي وأسلوب حياتك. سيعمل مهندسونا ومعماريونا أيضا معك لكي تطور التصميم والمخطط الذي ترغب به لبيت أحلامك. تجمع بيوت كارمود الجاهزة أحدث ما توصلت له التكنولوجيا مع الجودة العالية للقطع والأجزاء المكونة للبيت والأسعار الاقتصادية.

أثبتت كرمود أنها شركة منظمة تنظيما جيدا قادرة على تنفيذ أنواع مختلفة من المشاريع في مختلف البلدان في نفس الوقت.

وجميع الخامات المستخدمة في الصنع تم استيرادها من ألمانيا وتوفر أنواع متعددة من المباني منها المباني الصينية. ويتم تسليم المباني بعد أسبوع من التعاقد مع العميل.

هناك العديد من الخامات التي تدخل في صناعة البيوت الجاهزة، والتي لا غني عنها في مشروع مصنع بيوت جاهزة، وهي تختلف باختلاف نوع وشكل وحجم البيت، وطبيعة المكان الذي سيتم وضعه فيه، ومن هذه الخامات ما يلي:

 وبحلول الالفية الجديدة، تم إدماج تقنيات الإنشاء الحديثة مثل الواح العزل في تصنيع وحدات الغرف الجاهزة حيث يتم ادماج طبقات عزل في الحوائط المكونة للمنزل. فكان لكل تلك المميزات أثر على انتشار مفهوم الأبنية المسبقة بصورة عملية وموفرة.

Report this wiki page